استفتاء في ثانوية المجدل.. <BR>والأهالي يقولون لا صريحة لإدارة المدرسة - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

استفتاء في ثانوية المجدل.. والأهالي يقولون لا صريحة لإدارة المدرسة
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 17\06\2010
عم الإضراب الشامل في المدرسة الثانوية في مجدل شمس استجابة للدعوة التي وجهتها لجنة أولياء الأمور. الإضراب جاء بمثابة استفتاء عام على إدارة المدرسة وبين بصورة لا تقبل التأويل دعم الأهالي لموقف اللجنة المطالب باستقالة الإدارة.

إضراب اليوم كان تاماً حيث لم يتجاوز عدد الطلاب اللذين حضروا إلى المدرسة أصابع اليد، فكانت المدرسة خاوية إلا من المعلمين الذين بقوا عاطلين عن العمل.. هكذا كان الحال حتى الساعة التاسعة والنصف صباحاً حين مغادرتنا المكان.

لجنة أولياء الأمور ناشدت الإدارة استخلاص العبر وتوفير الإحراج الذي سيتسبب لها مستقبلاً نتيجة تشبثها بكرسي الإدارة، لأن الأهالي وممثليهم في اللجنة لن يتراجعوا عن مطلبهم بالتغيير. وناشدت اللجنة الإدارة بأن تضع مصلحة الطلاب أمام أعينها وأن تعطي للمدرسة الفرصة بأن تفتح أبوابها مع مطلع العام الدراسي القادم في صفحة جديدة مع إدارة جديدة لما فيه مصلحة الطلاب والجميع.

عضو لجنة أولياء الأمور السيدة أميرة الغوطاني\ابراهيم قالت لوسائل الإعلام التي كانت في المكان:

"بالنسبة لنا هذا اليوم كان بمثابة استفتاء بين الناس ليبين ما إذا كان الأهالي قادرين على تحصيل مطالبهم. الإضراب كان ناجحاً 100% وجميع الأهالي التزموا بالإضراب لأن هذا ما يريدونه. هذا لا يعتبر فقط دعم لموقف اللجنة بل هو مؤشر لما سيحدث في 01\09\2010 فيما لم تتم الاستجابة لمطالبنا. عندها ستغلق المدرسة بإذن الله حتى تتم الاستجابة لمطالبنا والتي هي تغيير الإدارة وتغيير النهج.
الإضراب الماضي كان ناجحاً والحمد لله، وهذا الإضراب اليوم كان ناجحاً أيضاً 100%. نأمل للأمام أن يستمر جميع الناس في الوقوف عند حقوق أولادهم لأن الوضع أصبح سيئاً جداً.
أتمنى أن تأخذ الإدارة العبرة اليوم من هذا الموقف لكي لا تضعنا وتضع نفسها في المستقبل في مواقف محرجة". 

نذكر أن لجنة أولياء الأمور استثنت من الإضراب الطلاب الذين لديهم اليوم امتحانات تجريبية وامتحانات بجروت، لذا من المتوقع أن يصل الطلاب الذين لديهم امتحانات إلى المدرسة ظهر اليوم.